Mrs. Johnston

Travel with Mrs. Johnston's art class on a trip around the world with art!

Tuesday, August 7, 2012

Moving...

This year will be full of new and exciting changes for me! I will be switching elementary schools after 15 years. It is a bittersweet time as I am both sad and happy all at the same time. Leggett Elementary and it's students will always have a special place in my heart. I am looking forward to a new adventure with my students at Windemere and their families.  We will go an awesome art adventure as I take this show on the road. I plan to introduce the students at Windemere to art and culture from around the world. Pack your bags and get ready for some fun!!!

16 comments:

  1. We keep moving forward, opening new doors, and doing new things, because we're curious and curiosity keeps leading us down new paths. See the link below for more info.

    #moving
    www.inspgift.com

    ReplyDelete
  2. Packers and Movers Delhi Provide safe Packing Moving, Household Shifting, Industrial Relocation Goods, Business Shifting, and Corporate Moving Services.
    For More Information Please Visit:-
    http://citywise-packers.indiamoverspackers.org/packers-and-movers-delhi.html

    ReplyDelete
  3. Packers and Movers Delhi Provide safe Packing Moving, Household Shifting, Industrial Relocation Goods, Business Shifting, and Corporate Moving Services.
    Packers and Movers Delhi
    Packers and Movers in Delhi

    For More Information Please Visit:-
    http://citywise-packers.indiamoverspackers.org/packers-and-movers-delhi.html

    ReplyDelete
  4. Packers and Movers Gurgaon Provide safe Packing Moving, Household Shifting, Industrial Relocation Goods, Business Shifting, and Corporate Moving Services.
    Packers and Movers Gurgaon
    Packers and Movers in Gurgaon
    For More Information Please Visit:-
    http://citywise-packers.indiamoverspackers.org/packers-and-movers-gurgaon.html

    ReplyDelete
  5. Al Horus Clean offers many services including water leakage detection services. Our company uses the best leak detection and leakage repair equipment as soon as possible.
    شركة كشف تسربات المياه ببريدة

    ReplyDelete
  6. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  7. What a great platform that for such nice information Have a Look

    ReplyDelete
  8. Thanks for nice information See this keep up the good work

    ReplyDelete
  9. What a great platform that for such nice information website keep up the good work

    ReplyDelete
  10. Proud owner of Best Cargo Household Movers Kerala At Best Movers in Kerala, we treat all of our Moving customers as our biggest customers. Now we also offering House Shifting from Bangalore to alappuzha quality moving

    ReplyDelete
  11. شركة غسيل سيارات متنقل شرق الرياض التابعة لشركة العالمية كلين واحدة من الشركات ذات السمعة الطيبة، والتي تتميز بالنجاح والخبرة الكبيرة في مجال تنظيف و غسيل سيارات متنقل بالرياض بجميع الانواع والاحجام بايدي افضل فريق عمل وايضا استخدام افضل مواد ومعدات الغسيل .
    كما يوجد لدي شركة غسيل سيارت بالبخار شرق الرياض العديد من الفروع علي مستوي الاحياء والمدن المختلفة علي مستوي الرياض والمملكة بالكامل.
    مع شركة غسيل سيارات متنقل شرق الرياض نستخدم معدات غسيل حديثة، مثل البخار لتنظيف السيارات، ولهذا يامل الكثير من اصحاب السيارات ان يتم غسيل وتنظيف سيارتهم بشكل جيد بدون حدوث اي اضرار للسيارة ولهذا يحتاج الي شركة غسيل سيارات شرق الرياض يكون بها فنين وعمال مهرة للقيام باعمال الغسيل علي اكمل وجة.
    ولهذ تجد ان الشركة تهتم باختيار فريق العمل والذي يجب ان يكون علي اعلي مستوي من الكفاءة والذي يهمتم بعملية التنظيف بشكل ممتاز.
    من افضل شركات غسيل السيارات شرق الرياض حيث تعتبر الشركة العالمية اكبر شركة في المملكة العربية السعودية من حيث العمالة المكثفة والعمالة المدربة بالرياض والادوات المستخدمة حيث تتمتع شركتنا بسمعة قوية في غسيل سيارات متنقل بالرياض
    كما أنها من أرخص شركة غسيل سيارات شرق الرياض من جهة سعرها ونوع السيارة من جهة أخرى وهي بديل عن التنظيف وسعر غسيل السيارات في الرياض من المستوى العام والخاص. المستوى والمستوى العام لأسعار السيارات من جهة السعر شركة تنظيف سيارات متنقلة في الرياض من جهة السعر ومن جهة نوع السيارة.
    شركة غسيل سيارات متنقلة شرق الرياض نعمل دائما من اجل راحتك ولتوفير اي مجهود وتعب منك. نحن الشركة الأولى والأفضل في تقديم جميع الخدمات التي تساعدك بأرخص الأسعار وأقل التكاليف فقط من شركتنا.
    الآن، مع الجودة العالية والتكنولوجيا الحديثة، نقدم لك خدمة غسيل السيارات المتنقلة شرق الرياض (الغسيل مع المنظفات - البخار). لا توجد حدود لجودتها العالية من المحادثة ومهاراتهم وخبرتهم. جميع الخدمات التي نقدمها تمنحك التعب أو الجهود المضنية التي يمكنك القيام بها. يتطلب غسيل السيارات عامل ماهر من ذوي الخبرة في التنظيف. لا يمكنك غسل سياراتك بنفسك ولن تحصل على النتيجة المرجوة، ولكن يمكنك أن تتسخ أكثر.
    مع غسيل سيارات متنقل الرياض، نأتي إليك لغسل سياراتك، وليس أنت. هذا يوفر لك أيضًا الوقت والجهد والمال. إذا كنت في المنزل وترغب في غسل سياراتك في المنزل خوفًا منها أو لتوفير الوقت. نأتي إليك حيث يتم غسل السيارة ورسمها وتركها خالية من الأوساخ أو الأوساخ، لامعة ونظيفة للغاية. استخدمنا ووفر الوقت والجهد والمال مع الشركة العالمية في الرياض.
    تقدم شركة العالمية كلين افضل غسيل سيارات متنقل بالرياض. عند الاتصال بنا، سيذهب عمال الغسيل المتنقلون إلى منزلك لغسل سيارتك في جميع احياء الرياض، وتنظيف السيارة من الداخل والخارج، وتلميع السيارة بعد الغسيل لجعلها تبدو جديدة تمامًا. وبالإضافة إلى ذلك، استخدام البخار في تنظيف السيارة من الداخل والخارج للحفاظ على أريكة السيارة والجلد من السيارة لأطول فترة ممكنة، وكذلك تنظيف الجسم الداخلي حيث تتراكم الأوساخ ومقاعد السيارة.
    إذا قمت بغسل السيارة بالاستعانة بـ شركة غسيل سيارات بالبخار بالرياض، فإننا نحافظ على الأريكة والأرضيات الموجودة في السيارة جيدًا ونقوم بتفريغ الغبار من السيارة قبل غسلها حتى لا تتسخ بعد التنظيف وتترك آثار الغسيل بعد الغسيل. لقد قمنا بتزويدك بموظفين مدربين قاموا بغسل أكثر من 1000 سيارة كبيرة وصغيرة داخل المملكة. لا تتردد في الاتصال بغسيل السيارات المحمول في الرياض بناءً على راحتك لتنظيف سياراتك وعائلتك بكل جودة ممكنة.
    يمكنك ايضا الاطلاع علي : شركة غسيل سيارات متنقل شمال الرياض
    كما يمكنك زيارة موقعنا: https://alalmiyah.com/

    ReplyDelete